منتدى انمي ناروتو لجميع اخبار مسلسل ناروتو وجميع مسلسلات الانمي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 قصة الشهاب الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النينجا الناسخ
Admin


عدد المساهمات: 7
تاريخ التسجيل: 13/04/2010

مُساهمةموضوع: قصة الشهاب الرابع   الأربعاء أبريل 14, 2010 11:28 am

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم وعلى الجميع
هذه المرة قررت أن أحقق عن ميناتو ناميكازي وأكشف ملفه الكامل لكم
ميناتو ناميكازي ( الهوكاجي الرابع )

الاسم باليابانية : 波風ミナト (四代目火影 )
الظهور الأول في المانجا : Chapter 1
الظهور الأول في المسلسل : الحلقة الأولى
يظهر في : المسلسل والمانجا
تاريخ الميلاد : كانون الثاني 25
العمر: غير معروف
الطول: 179.2 سم
الوزن: 66.1 كغ
الجنس: ذكر
زمرة الدم : B
الفرق السابقة : فريق جيرايا
فريق ميناتو
الرتبة : هوكاجي
العائلة : أوزوماكي كوشينا ( زوجته , المفروض أنها ماتت )
أوزوماكي ناروتو ( ابنه )
الجوتسو : أسلوب الختم استدعاء روح الشيطان
أسلوب الختم ثماني بوابات
تقنية الآلهة الرعد الطائر (استغفر الله )
ختم الأربعة رموز
راسينغان
أسلوب الإستدعاء ( الضفادع )
ميناتو ناميكازي معروف أيضا باسم برق كونوها الأصفر ( 木ノ葉の黄色い閃光 ) كان الهوكاجي الرابع (四代目火影 ) ووالد ناروتو أوزوماكي , وتعلم تحت يدي جيرايا و علم كاكاشي و أوبيتو و رين
الخلفية

فريق جيرايا لم يعرف فيه أسماء زملاء ميناتو
وفقا للناس الذين عرفوه ميناتو كان نينجا موهوبا واعتبر عبقريا وجد مرة وفي جيل واحد , تخرج من أكاديمية النينجا في عمر العشر سنوات وأضيف إلى فريق غنين تحت قيادة جيرايا الذي أبدى اهتمام كبيرا بـ ميناتو وقبله كمتدرب , لاحقا ميناتو وضع بقيادة فريق من الغنين مكون من كاكاشي و أوبيتو و رين .

خلال الحرب العالمية الثالثة للنينجا , ميناتو قاد فريقه بمهمة ضمن غابة كونوها , ولأن كاكاشي أصبح جونين أعطاه ميناتو قيادة المهمة بينما هو انطلق ليدعم قوات كونوها على الحدود , قبل أن يذهب أعطى لكاكاشي كوناي خاصة ملفوفة بورقة مكتوب عليها أختام تقنية الآلهة الرعد الطائر , أثناء مساعدته لكاكاشي أنقذه من نينجا الصخرة بلحظة باستخدام تلك التقنية وعاد إلى كاكاشي لينقذه من مجموعة أخرى من نينجا الصخرة في الوقت المناسب لكنه لم يستطع إنقاذ أوبيتو , بعد أن تخطى كاكاشي و رين المحنة ساعدهم ميناتو لتدمير جسر كانابي .
الهوكاجي الرابع
بعد الحرب بوقت تم اختيار ميناتو من قبل هيروزين سارا توبي الهوكاجي الثالث ليستلم القيادة ويصبح الهوكاجي الرابع,
خلال فترة حكمه كان لديه علاقة بـ أوزوماكي كوشينا التي أصبحت حاملا منه بطفل , وبعد قراءتهما للقصة التي كتبها جيرايا وكان البطل فيها اسمه ناروتو قررا أن يسميا ابنهما ناروتو متمنيين أن يكبر ويصبح مثل بطل القصة , وهذا جعل جيرايا عراب ناروتو .

بعد ولادة ناروتو بمدة قصيرة قام الكيوبي بمهاجمة كونوها ميناتو أسرع لينقذ القرية , فواجه هو و جامابونتا الكيوبي , لكن قوتهما لم تكن تقرن بقوة الكيوبي المدمرة , وعندما عرف أن الكيوبي متحكم به عن طريق مادارا , فقرر أن يهزم الكيوبي و يعطي كونوها الوسيلة لهزم مادارا إذا ظهر مجددا . استخدم أسلوب الختم استدعاء روح الشيطان ليختم الوحش داخل جسم ناروتو , متمنيا أن يقدر ناروتو بيوم ما من السيطرة على قوة الكيوبي وهزيمة مادارا بها , لكن هذه التقنية كلفت ميناتو حياته ومات بطلا للقرية .
التراث
قبل أن يموت طلب أن يظهر ناروتو كالبطل الذي ساعد بهزيمة الكيوبي بغض النظر عن كونه المستضيف للوحش الذي هاجم القرية ,بعض منهم فقط هم الذين احترموا هذا , مما ترك ناروتو ليعيش في القرية على أنه شخص منبوذ , لكن ناروتو تمكن في المسلسل من تغيير نظرة الناس إليه للأفضل , لكن في نفس الوقت ناروتو حارب الكيوبي المحبوس بداخله , وكل الوقت لم يكن ناروتو يعلم من هم أهله , فالهوكاجي الثالث قرر أنه من الأفضل أن لا يعلم العالم من هو والد ناروتو .
بعد موت ميناتو عاد الهوكاجي الثالث إلى منصبه لأنه لم يكن يوجد أي بديل مناسب ليصبح الهوكاجي الخامس , فأصدر القرار الذي يمنع السكان عن الحديث أن ناروتو هو المستضيف للكيوبي أملا أن الأطفال لن يلوموا ناروتو على ما حدث للقرية كما فعل أهلهم , وحاول أن يجعل حياة ناروتو مريحة قدر الإمكان فهو من الأشخاص القلة الذين قدروا ناروتو .
أثناء تأدية الختم ميناتو قام بشطر تشاكرا الكيوبي بالنصف معطيا ناروتو ( اليانغ ) قاطعا الاتصال مع ( الين ) نهائيا, وأعطى جيرايا المفتاح لتقوية الختم كلما ضعف, وكإجراء نهائي قام بوضع أثر له في الجزء اللاواعي من ناروتو الذي يتحرك عندما يقترب الختم من التحطم , هذا الأثر يمكنه من مشاهدة ناروتو يكبر ويمكنه إعادة الختم إلى قوته الأصلية لمرة واحدة .
الشخصية
النقطة التي دار حولها حديث جيرايا و تسونادي كانت أن شكل ناروتو يشبه ميناتو بشكل كبير , شخصيته الجوتسو التي يستخدمها تشبه بشكل كبير شخصية و جوتسو كوشينا , ناروتو شخص صاخب , بينما ميناتو كان هادئا , عاقلا , وعبقري بطبعه .
عندما يواجه عدوا يمكن أن يقتله بدم بارد بعيدا عن الرعب والسمعة التي حصل عليها أتت من خصومه, يبدو عليه محترما للذين حوله, وقد تم معاقبته على حريته بالكلام في الماضي وقيل أنه شخص طيب جدا.
قال جيرايا أن ميناتو شخص فطن ولم يكن من الأشخاص الذين يقومون بأي شيء دون سبب , ميناتو عرف بإصراره الذي لا يهزم والدافع الذي لا يصدق الذي أورثه لابنه , ولاءه للقرية وحبه لأصدقائه ألهم جميع من حوله وذلك في حد ذاته جعله محبوبا من الجميع ومن أجل هذا لم يظن أن حبس الكيوبي داخل ناروتو سيسبب له كل هذه العداوة .
في الجزء الثاني
في أغلب المسلسل لم يظهر ميناتو إلا كذكرى في الماضي لاحقا في الجزء الثاني يبدأ بالظهور كومضات من الذاكرة , ولم يقوم بأي ظهور حقيقي حتى هاجم [بين] كونوها عندما بدأ ناروتو بالضعف أمام قوة الكيوبي ويسمح بخروجه والشعور الذي خلفه لناروتو أوقف الكيوبي , بالرغم من أنه ليس سعيدا برؤية الكيوبي إلا أنه أشار إلى أن ما حدث مكنه من رؤية ابنه مجددا , ناروتو تفاجأ وغمرته السعادة لمعرفة من هو والده , لكنه سرعان ما غضب من فكرة أن والده قد حبس الكيوبي بداخله . ميناتو اعتذر وابتعدا عن الكيوبي لأنه كان يقاطعهما دائما مهددا بأنه سيقضي على ميناتو ( مرة ثانية ) .
لأن وقت الحديث مع ناروتو كان محدود أشار إلى أنه يعلم بموت جيرايا . وعبر عن شكوكه بأن [بين] مثل الكيوبي سابقا قد تم التحكم به من قبل أوتشيها مادارا .ويقول " طالما عالم النينجا موجود الأشخاص مثل [بين] الذين خربت الحرب حياتهم سيكون هدفهم هو صنع حروب جديدة سيستمرون بالظهور ". يجدد الختم الموجود على معدة ناروتو ويشجعه لإيجاد طريقة لإيقاف دورة الموت والتدمير وإيقاف مادارا. قائلا له قبل أن يختفي أنه يثق به.
القدرات
وفقا لجيرايا ميناتو كان نينجا موهوبا بكل معنى الكلمة , ابتكر الراسينغان : تقنية لا تحتاج لأي أختام لكن تركز على دوران التشاكرا في اليد وتلحق أضرارا هائلة بالخصم عند إصابته. ميناتو خطط ليطور التقنية من خلال التلاعب بطبيعة التشاكرا ويجعلها أقوى . لكنه لم يستطع ذلك بسبب موته المفاجئ . كانت لديه معرفة واسعة لأساليب الختم وكان من القلة الذين جعلوا جامابونتا (الضفدع العملاق) ليحارب معه .
قوة ميناتو في التايجوتسو لم تكن معروفة بدقة . "اهرب عند رؤيته" (يقصد هنا ميناتو ) هذه هي الأوامر التي كانت معطاة في الحرب العالمية الثالثة في عالم النينجا . بسبب تقنية ( الرعد الطائر ) التي سمحت له بتدمير أي موقع على أرض المعركة بعد استخدام بعض الأختام الخاصة. وذلك برمي كوناي خلف العدو مكتوب عليها أختام التقنية خلف خطوط العدو .ميناتو يمكن أن يبيد فصيلة كاملة من النينجا في لمحة عين بدون أن يتلقى ضربة واحدة . ما أعطاه لقب الوميض الأصفر هو سرعته الهائلة ( وشعره الأصفر ) عندما يؤدي هذا الجوتسو.
التخمينات السابقة
قبل أن يعلن عن ذلك كثير من المعجبين ظنوا أن ميناتو هو والد ناروتو , على الأغلب للشبه الكبير . ولهما نفس زمرة الدم وأساليب التقنيات.في كل الأنحاء مسيرة القصة و الشخصيات التي عرفت ميناتو أعطت إشارات له عند الحديث عن ناروتو . حتى تم إعلان ذلك في التشابتر 367 , المعلومات حول أقرباء عائلة ناروتو تم تفاديها بحذر .
المقولات
• "هذا الختم قد أعد حتى أظهر في اللاوعي داخلك حالما تظهر لك ثمان أذيال , أنا لم أرد لهذا أن يحدث أبدا...... لم أرد أن أراك مرة أخرى كيوبي لكن...... انتظرت هذه اللحظة التي أستطيع فيها أن أرى كيف كبر ابني....... لذلك أعتقد أن علينا تسمية ذلك تعادلا" .
• (متحدثا مع ناروتو) "ستجد الإجابة ....... أنا أؤمن بك" .
• (متحدثا مع جيرايا) "أنت رجل مع موهبة حقيقية ... مثال علينا أن نحتذي به. لا أستطيع التفكير بنينجا أفضل منك!".
• اسم ميناتو الكامل يعني ( الأمواج و الرياح ) أو ( النزاع )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animn.yoo7.com
لي



عدد المساهمات: 4
تاريخ التسجيل: 13/04/2010

مُساهمةموضوع: اخوي الوضوع مرة روعة   الأربعاء أبريل 14, 2010 1:25 pm

مشكورررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زعيم الصحراء



عدد المساهمات: 4
تاريخ التسجيل: 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصة الشهاب الرابع   الخميس أبريل 15, 2010 12:56 pm

الموضوع روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

قصة الشهاب الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَنتًدىْ إنمـًي نـآروتـوٍ ::  :: -